728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 7 ديسمبر 2013

    ليفركوزن يطيح بدورتموند في عقر داره بعشرة لاعبين ويبتعد بوصافة الدوري الألماني


    حسم باير ليفركوزن الصراع على وصافة الدوري الألماني بعد أن ألحق هزيمة جديدة بمضيفه بروسيا دورتموند بهدف دون رد في قمة الجولة ال15 التي احتضنها ملعب سيجنال إيدونا بارك.

    ووسع ليفركوزن الفارق مع دورتموند الى ست نقاط، ليتفرغ لملاحقة المتصدر وحامل اللقب وبطل أوروبا بايرن ميونخ، صاحب ال41 نقطة.


    وظفر ليفركوزن بمعقل خصمه الفيستفالي بالنقطة 37 ، مقابل 31 للفريق المهزوم وصيف التشامبيونز ليج الذي احتفظ بالمركز الثالث، وابتعد أكثر عن القمة بعد تلقي الهزيمة الرابعة.

    سجل هدف اللقاء الوحيد النجم الياباني سونج هيونج مين (ق18) من استغلال مثالي لهجمة مرتدة سريعة فككت دفاع الفريق الأصفر بعد خطأ من المدافع مانويل فريدريتش، لاعب ليفركوزن السابق .

    ولعب ليفركوزن منقوص العدد في الدقائق العشرة الاخيرة بعد طرد المدافع البوسني أمير سباهيتش، فيما نال اليوناني سقراطيس مدافع بروسيا بطاقة حمراء في الدقيقة الاخيرة.

    قدم الضيوف أداءا متميزا وكادوا يضاعفون النتيجة في أكثر من مرة، خاصة في الشوط الأول، أما كتيبة يورجن كلوب فكانت بعيدة تماما عن مستواها المعهود رغم المحاولات الهجومية في الشوط الثاني.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ليفركوزن يطيح بدورتموند في عقر داره بعشرة لاعبين ويبتعد بوصافة الدوري الألماني Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top