728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 9 ديسمبر 2013

    شكوك حول محاباة الأرجنتين في قرعة مونديال البرازيل

    قرعة مونديال البرازيل

    تسببت القرعة السهلة للأرجنتين في مونديال البرازيل 2014 في إثارة شكوك، ساهم بإثارتها صحفيون أرجنتينيون أكدوا أن مصدراً رفيع المستوى بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أخبرهم أن منتخب ليونيل ميسي سيكون في المجموعة السادسة.

    وبحسب ما جاء على لسان الصحفيين، فقد أكد مسؤول رفيع لاثنين منهم بموقع "كانشايينا" الرياضي قبل القرعة قائلاً: "اهدأوا الأرجنتين ستكون في المجموعة السادسة".

    وأشار الموقع إلى أن المصدر أخبر بالأمر نفسه صحفيين اثنين في وسيلتي إعلام مختلفتين، قبل القرعة التي أجريت الجمعة بمنتجع كوستا دو ساوبي البرازيلي.

    وكان المنتخب الأرجنتيني قد أعلن قبل القرعة أنه سيقيم معسكره في بيلو هوريزونتي، لذا فإن كل الاهتمام انصب على ألا تعقد قرعة المجموعات مهمة الفريق عبر رحلات بعيدة عن تلك المدينة، بصرف النظر عن هوية الفرق التي سيواجهها.

    وأخيراً، جاءت الأرجنتين في صدارة المجموعة السادسة، التي تضم كذلك البوسنة وإيران ونيجيريا، على أن تقام المباريات في ريو دي جانيرو وبيلو هوريزونتي وبورتو أليغري.

    وإلى جانب التصريحات التي ذكرها الموقع، تضاف الشكوك التي يطرحها فيديو أذيع على شبكة الإنترنت حول خدعة مفترضة أثناء القرعة، للطريقة التي كان جيروم فالكه السكرتير العام للفيفا يخرج بها أسماء المنتخبات من داخل كرات القرعة.

    كما أن الفيديو يظهر أن الأسماء التي كان يخرجها فالكه لم تكون تعود لتنكمش، كما كان يحدث مع الأوراق التي تخرجها فيرناندا ليما ، والتي كانت تحمل الرقم الذي يخص كل منتخب داخل مجموعته.

    كما ينشر الموقع الأرجنتيني فيديو آخر حول رد فعل الوفد الأرجنتيني، بقيادة المدير الفني أليخاندرو سابيلا، عقب القرعة.

    وقال الموقع :"كان رد فعلهم لافتاً بمجرد الإعلان عن مجموعة منتخبنا. خوان كارلوس كريسبي، قائد بوكا، قام بإشارة إلى الرئيس خوليو غروندونا" رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

    وتتطلع الأرجنتين، بقيادة ميسي، إلى تحقيق لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها خلال مونديال البرازيل 2014.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شكوك حول محاباة الأرجنتين في قرعة مونديال البرازيل Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top