728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 9 ديسمبر 2013

    صاروخ ماديرا يبحث عن هدف لتحطيم رقم نيستلروي وانزاجي وكريسبو وابرا في دوري الأبطال






    بعد غياب 17 يوما من الاصابة في الفخد الأيسر تعرض لها خلال مباراة ريال مدريد والميريا في الدوري الاسباني لكرة القدم، يع البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام اف سي كوبنهاجن غدا الثلاثاء في الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة الثانية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وذكرت صحيفة "آس" أن رونالدو يسعى لتسجيل هدفه التاسع في دور المجموعات في ظل غياب شريكه في صدارة الهدافين السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (8 أهداف) لكل منهما من أجل فك الاشتباك مع الهولندي رود فان نيستلروي (04-2005) والارجنتيني هرنان كريسبو والايطالي فليبو انزاجي (02-2003) علاوة على ابراهيموفيتش حيث أكد لوران بلان مدرب سان جيرمان غياب"ابرا" للراحة غدا عن مواجهة بنفيكا في ختام المجموعة الثالثة.
    وكان الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي قد أكد في مؤتمر صحفي الجمعة الماضي أن كريستيانو سيعود للمشاركة امام كوبنهاجن مما يعني أنه في حالة تسجيل كريستيانو لهدف واحد سينفرد بالرقم القياسي في تسجيل (9 أهداف بدور المجموعات).
    ويشارك كريستيانو في المباراة رقم 101 بدوري الابطال وهو الهداف التاريخي الرابع للبطولة برصيد (59 هدف) ويفصله هدف عن معادلة عدد اهداف فان نيستلروي (60 هدف) و4 أهداف عن غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي (63 هدف) و12 هدف عن الهداف الأول لدوري الابطال الاسباني راؤول جونزاليس (71 هدف)، وكان رونالدو قد حطم رقم ميسي (13 هدف) بعد هدفه في مرمى يوفنتوس بتورينو ليصبح أكثر لاعب يسجل في دوري الابطال في سنة ميلادية (14 هدف).
    رونالدو خلال العام الحالي (2013) سجل 67 هدفا في 56 مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده ولديه 3 مباريات قبل نهاية العام الجاري أمام كوبنهاجن واوساسونا وفالنسيا ولن يشارك في الكأس للايقاف مما يعني انه يتبقى له 8 أهداف عن معادلة رقم بيليه (75 هدف) في سنة ميلادية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صاروخ ماديرا يبحث عن هدف لتحطيم رقم نيستلروي وانزاجي وكريسبو وابرا في دوري الأبطال Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top