728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 26 فبراير، 2014

    ريال مدريد يسحق شالكة الألماني بنصف دستة من الأهداف وعودة العملاق.

    ريال مدريد يسحق شالكة الألماني بنصف دستة من الأهداف وعودة العملاق.

    ريال مدريد


    قاد ثلاثي الهجوم الناري المؤلف من كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة، ريال مدريد الإسباني، لفوز ساحق على مضيفه شالكه الألماني 6-1 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وبهذا الفوز ضمن فريق نادي ريال مدريد التأهل فلكيا إلى دور الثمانية من المسابقة الأوروبية التي يحمل لقبها بايرن ميونيخ الألماني، إذ يحتاج لتفادي السقوط بستة أهداف نظيفة في الميرنجي خلال جولة الإياب أمام شالكه.

    ووجه ريال مدريد تحذير شديد اللهجة لأوروبا معرباً عن رغبته في الوصول للمباراة النهائية من المسابقة الأوروبية وواضعاً كلتا قدميه نسبياً في الدور ربع النهائي.


    وتقاسم بنزيمة وبيل ورونالدو مهرجان الأهداف بواقع هدفين لكل منهم، ليعزز ريال مدريد سمعته بصفته أكثر الفرق تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن رفع رصيده إلى 26 هدفا.


    قدم ريال مدريد عرضا رائعا، وخاصة نجمه كريستيانو رونالدو الذي تغيب عن الفريق في 3 مباريات من مسابقة الليجا حيث سجل هدفين، وصنع أخرين بكعب قدمه أحرزهما النجم الفرنسي كريم بنزيمة.


    وأتم جاريث بيل الحفل بهدفين من "ماركة" الـ100 مليون يورو.


    عودة العملاق



    صحيفة ماركا الإسبانية وصفت عودة رونالدو للتشكيل الأساسي على أنها "عودة العملاق"، ورسمت كريستيانو ضخم الجثة أمام أقزام يرتدون قميص شالكه.


    هذا التوصيف ظهر حقيقيا في أرض الملعب، حين بدأ رونالدو الحفل بتمريرة من كعب قدمه لكريم بنزيمة سجلها الفرنسي بإتقان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ريال مدريد يسحق شالكة الألماني بنصف دستة من الأهداف وعودة العملاق. Rating: 5 Reviewed By: Mohammed Wadi
    Scroll to Top