728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    السبت، 21 سبتمبر 2013

    ابيدال : داني الفيس اراد التبرع بجزء من كبده لي



    المدافع الفرنسي ، و لاعب نادي موناكو حاليا ايريك ابيدال ، تحدث في مقابلة مع "توت جيرا" نُشرت على راديو كاتالونيا عن عدة امور ، و منها ما نُشر في صحيفة ليكيب في الاسبوع الماضي عن اتهام نادي برشلونة بعدم دفع بعض المستحقات له ، حيث قال في تصريحه:





    "ما يقوله النادي صحيحاً ، ليس لدي مشاكل مع اي شخص في النادي ، و لا مع روسيل ، و لا مع زوبيزاريتا ، و لا مع تيتو ، و لا مع الجماهير".
    و شرح ابيدال علاقته القوية مع داني الفيس : "علاقتي مع داني الفيس تتجاوز الصداقة ، لقد اراد ان يتبرع لي بجزء من كبده لكن لا يمكن ذلك لانه من النخبة في الرياضة ، هو شخص عظيم".
    و اكد انه على اتصال مع تيتو فيلانوفا : "تيتو بعث لي رسالة يقول فيها انه على ما يرام و قوي ، يجب ان يقاتل".

    و عن مستقبله قبل ان ينضم الى موناكو : "غوارديولا يريدني في بايرن ميونخ لكن ادارة النادي لا تريد المخاطرة".
    و اضاف : "في المستقبل سوف اعيش في برشلونة". و كشف عن وجود عرض من البلوغرانا ليكون قائداً لمدارس النادي في العالم.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ابيدال : داني الفيس اراد التبرع بجزء من كبده لي Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top