728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 17 ديسمبر 2012

    كاسياس: لا أمانع في اتساع الفارق بين الريال والبارسا ل25 نقطة .. ولكن في حالة واحدة

       EFE © وكالة الأنباء الأسبانية

    أكد حارس مرمى فريق ريال مدريد، إيكر كاسياس أنه لا يمانع في أن يتسع الفارق مع برشلونة متصدر الليجا الإسبانية إلى 25 نقطة اذا ما نجح فريقه في التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

    وقال كاسياس في حوار مع القناة السادسة بالتليفزيون الإسباني "اذا ما قالوا لي الآن أن البارسا سيتقدم علينا ب25 نقطة في الليجا، سأقول أن هذا الأمر لن يكون غير مناسب لصورة المنافسة المحلية، ولكن اذا قالوا لي في نفس الوقت أننا مقابل هذا سنفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة فسأقبل ذلك".

    وأضاف الحارس "في ريال مدريد تعلمنا أنه لا يمكنك الاستسلام، هذا النادي شاهد تعويض الفارق خمس أو ست مرات، صحيح أن الأمور صعبة ولكننا سنواصل، ليس فقط من أجل أنفسنا، بل من أجل من يقفون خلفنا أيضا.

    يشار إلى أن الفارق بين برشلونة المتصدر وريال مدريد صاحب المركز الثالث 11 نقطة، بينما يبتعد حامل اللقب عن أتلتيكو مدريد الثاني بواقع خمس نقاط.

    وأردف كاسياس (31 عاما) "بعيدا عن أداء برشلونة، أعتقد أنه يتحلى بالحظ بصورة أكبر منا"، موضحا من ناحية أخرى أنه لأول مرة في حياته يفكر في انهاء مسيرته خارج الناد الملكي.

    وأضاف الحارس بخصوص مستقبله "أتمنى ممارسة كرة القدم في المستقبل القريب بصورة ليست أقل احترافية، ولكن بمستوى أقل من الضغط، أتمنى الاعتزال في ريال مدريد ولكن اذا كان النقاد يوجهون سهامهم لمن عمره 31 عاما، تخيل كيف سيكون الوضع مع من عمره 37 عاما
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كاسياس: لا أمانع في اتساع الفارق بين الريال والبارسا ل25 نقطة .. ولكن في حالة واحدة Rating: 5 Reviewed By: غير معرف
    Scroll to Top